الأحد، 1 مايو 2016

مشاركة مصرية واسعة في معرض IFAT للتكنولوجيا البيئية Widely Egyptian participation in the IFAT , largest Environmental Technology Fair



كتب : محمد السيد درويش
 تشارك مصر في معرض IFAT خلال الفترة من 30 مايو إلى 3 يونيو بمدينة ميونيخ الألمانية، حيث يعقد أكبر معرض التكنولوجيا البيئية دولياً وعلى مدار أسبوع. صرح مصدر مسئول بالشركة القابضة للمياه والصرف الصحي برئاسة م. ممدوح رسلان بأن المشاركة المصرية في دورة المعرض القادمة ستشهد وفد متعدد التخصصات ومهتم بالبحوث والابتكار برئاسة وزير الاسكان و المرافق د. مصطفي مدبولي ، خصوصاً والمعرض الدولي يتضمن أنشطة متنوعة تتعلق بالمياه والصرف الصحي والمعالجة الآمنة للمياه الملوثة وإعادة تدوير المخلفات والسيطرة على تلوث المياه بمخلفات النفط ومحطات استخراج البترول العائمة. والمشاركة المصرية بالتعاون مع المعونة الفنية الألمانية GIZ.
 
 بحسب مراقبين يقدم المعرض في دورته الحالية أحدث تكنولوجيات إعادة تدوير مواد البناء من خلال اتحاد صناعة البناء والبيئة والهندسة الميكانيكيةVDBUM إذ تقدم عرضاً حياً لكيفية إعادة تدوير مواد الأسفلت والخرسانة والصلب أمام زوار المعرض في ساحات مخصصة بأحدث الأساليب المتاحة مع الرد على استفسارات الحضور.
 
 كما يقدم جمعية THW معاييرها لتحقيق أكثر درجات جودة المياه والحماية من التلوث. يذكر أن المعرض شارك به أكثر من 3000 عارض من 59 دولة وإجمالي عدد زوار بلغ 135 ألف زائر من 168 دولة الدورة السابقة العام قبل الماضي.

مشاركة مصرية واسعة في معرض IFAT للتكنولوجيا البيئية


ليست هناك تعليقات: