الاثنين، 16 أبريل 2012



 Exclusive


 ISES : الوكالة الدولية للطاقة الشمسية تحالف دولي عابر

 للحدود
 

د. محمد جلال عثمان عضو مجلس الادارة                                  



     ISES منظمة غير حكومية  تخدم احتياجات المجتمع من الطاقة المتجددة .معترف بها في الوقت الحاضر من أكثر من 50 بلدا، تدعم جهود أعضائها في النهوض بتكنولوجيا الطاقة المتجددة، منذ تأسيسها عام  1954
       
  عالم الاستدامة
    
تسعي الي تشجيع استخدام الطاقة المتجددة في كل مكان، من خلال التكنولوجيا المناسبة، و افضل التطبيقات العلمية، و الحرص علي المسؤولية الاجتماعية، والاتصالات للوصول الي تكنولوجيات الطاقة المتجددة  بدعم صناعات و مؤسسات المجتمع دولي

   دعم علوم الطاقة الشمسية
   
لتحقيق  تحفيز وتشجيع البحوث الأساسية والتطبيقية على حد سواء في مجال الطاقة الشمسية من خلال دعم المشاريع الخاصة وتمكينها في مجال الطاقة المتجددة .  

 المساهمة في النمو
 
أتاحة سرعة الحصول على المعلومات من خلال طرق معدة خصيصا للاتصالات ومنصات تبادل الاستفادة من  اوجه التكنولوجيا الحديثة. تهدف الي تشجيع استخدام وقبول ودعم تكنولوجيات الطاقة المتجددة. إنشاء هياكل دولية لتسهيل التعاون والتبادل ، لدعم نشر تكنولوجيات الطاقة المتجددة.

 بواسطة الجمع بين الصناعة والعلوم والسياسة في ورش عمل ومؤتمرات ومؤتمرات قمة في مجال الطاقة المتجددة. مع  تقديم المشورة للحكومات والمنظمات في السياسات والتنفيذ واستدامة أنشطة الطاقة المتجددة في جميع أنحاء العالم.

 قبل يومين قررت ضم أ.د.م محمد جلال عثمان رئيس الجمعية المصرية لطاقة الرياح EWEA  لمجلس الادارة ضمن 31 عضو متعددي الجنسيات ، ليكون العضو المصري العربي الوحيد بأدارتها العليا.


http://www.ises.org

ليست هناك تعليقات: