الخميس، 21 يناير 2016

وفد تجاري أمريكي يستكشف فرص الاستثمار في قطاعي الزراعة والطاقة بمصر US trade delegation explores investment opportunities in the agriculture and energy sectors in Egypt


undefined

كتب : محمد السيد درويش
يزور وفد تجاري من ولاية نورث داكوتا القاهرة لمدة يومين في زيارة هي الأولى من نوعها، وذلك لعقد لقاءات مع الشركاء التجاريين المحتملين والمسئولين الحكوميين. ويسعى الوفد لاستكشاف فرص التوسع في مجالي التجارة والاستثمار للولايات المتحدة في مصر في قطاعات محددة.
 
يشمل الوفد شركتا هيلثي أويل سيدز وجيه إم جرين وذلك تحت قيادة مُفوض وزراة الزراعة بولاية نورث داكوتا دوج جورينج، والمدير التنفيذي للمكتب التجاري لنورث داكوتا دين جوردر.
 
وفي تصريح له بمناسبة هذه الزيارة قال السيد جورينج: "مصر لديها إمكانات استثمارية هائلة، وقد جئنا لزيارة القاهرة للتعرف على فرص للتجارة وكذلك الاستثمارات المستقبلية المحتملة هنا."
 
ويلتقي وفد ولاية نورث داكوتا، بمشاركة مكتب الخدمات الزراعية الخارجية بالسفارة الأمريكية مع الشركات المصرية العاملة في قطاع الزراعة لاستكشاف الفرص التجارية. كما يجتمع الوفد أيضا مع مسئولي وزارات الزراعة والكهرباء والطاقة والصناعة والتجارة، والبترول لبحث التعاون المصري الأمريكي والاستثمارات في قطاعي الزراعة والطاقة في مصر.

undefined

ليست هناك تعليقات: