قامت الشركة القابضة لكهرباء
مصر بالتعاقد مع " المركز المصرى لبحوث الرأى بصيرة " لعمل إستقصاء
للرأى عن جودة الخدمة المقدمة المشتركين ورصد رضا العملاء عن كافة الخدمات
المقدمة لهم .
الإستقصاء فى كل من شركتى مصر
العليا ومصر الوسطى لتوزيع الكهرباء وذلك كمرحلة تجريبية لمدة شهر واحد تمهيداً
لتعميمها على باقى شركات الكهرباء بعد أن تثبت نجاحها. بعض شركات التوزيع قامت
بمجهودات ذاتية لعمل استقصاء للرأى وذلك بهدف رفع مستوى الخدمة .
قام قطاع الكهرباء بتطوير عدد
(456) مركز خدمة من إجمالى (480) مركز ، ومن المستهدف الإنتهاء من تطوير المراكز
المتبقية بنهاية العام الجارى .
تحسن ترتيب مصر فى مؤشر الحصول
على الكهرباء من المركز (145) فى عام 2015 إلى المركز (89) فى عام 2018 أى بتحقيق
تقدم (56) مركز ، كما تحسن ترتيب مصر فى تقرير التنافسية العالمية بالنسبة لمؤشر
جودة التغذية الكهربائية من المركز (121) فى عام 2014 إلى المركز (63) فى عام 2017
أى بتحقيق تقدم (58) مركز.
جدير بالذكر تم تخصيص الخط
الساخن (121) والذى يغطى كافة أنحاء الجمهورية ويعمل على مدار 24 ساعة لإستقبال
الشكاوى الفنية والتجارية وتلقى البلاغات والرد على الإستفسارات عن الخدمات
المقدمة للمواطنين ، تم إسناد الخدمة لشركة متخصصة لضمان الشفافية والمصداقية ،
ويتم تقديم تقارير دورية يتم عرضها على الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة
المتجددة لمتابعة مستوى الأداء.
Egypt Electric Holding
Company (EEHC) has contracted with the Egyptian Vision
Research Center
" Baseera" to conduct a survey of the quality of service ,furthermore monitor customer satisfaction with all services provided
to them
Survey in each of the Upper Egypt and the Middle Egypt Electricity Distribution
Company as a pilot phase for one month in preparation for circulation to the
rest of the electricity companies after proving their success.
Some distribution companies
have made a self-effort to conduct a survey to raise the level of service
The electricity sector has
developed (456) service centers out of a total of (480) centers, and is
intended to complete the development of the remaining centers by the end of
this year
It is noteworthy that the hot
line (121) which covers all parts of the Republic and operates 24 hours to
receive technical and commercial complaints and receive communications and
respond to inquiries about services provided to citizens, was assigned to a specialized
company to ensure transparency and credibility, and periodic reports are
presented to Dr. Mohamed Shaker, Minister of Electricity and Renewable Energy
to follow the level of performance
Such services are provided to
raise the level of performance of
companies and raise the level of service provided
companies and raise the level of service provided
سبع سنوات في خدمة القطاع الناشيء
ENFRWC Seven years serving RE & Water
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق