الثلاثاء، 11 مارس 2014

Ad.شنيدراليكتريك Schneider Electric






شنيدراليكتريك تنظم مؤتمرXperience Efficiency2014 لإدارة حلول الطاقة في القاهرة
 نخبة من أكبر خبراء الطاقة يناقشون أفضل الطرق لتحقيق الكفاءة في إدارة الطاقة وحلول الاستدامة


القاهرة في 11 مارس 2014- وقع اختيار شنيدراليكتريك، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في إدارة حلول الطاقة، على القاهرة لتكون أولى مدن القارة الأفريقية التي تستضيف مؤتمر Xperience Efficiency 2014 . يُعد مؤتمر هذا العام هو التاسع من نوعه الذي تنظمه شنيدر  اليكتريك على مستوى العالم، ويُقام في القاهرة في الفترة من 10 إلى 12 مارس الحالي. ويشارك في المؤتمر نخبة من خبراء الطاقة المحليين من القطاع الحكومي وقطاع الأعمال والجامعات وخبراء الصناعة، لمناقشة وتحديد أفضل الطرق للتعامل مع تحديات الطاقة والاستدامة.
تعليقاً على دورة هذا العام من المؤتمر، يقول السيد/ البير فوشيه، رئيس شنيدر اليكتريك بمصر وشمال شرق أفريقيا: "تؤمن شنيدر اليكتريك أنّ إدارة وحل تحديات الطاقة والاستدامة تُعد مسئولية كبيرة نتشارك فيها جميعاً، ولهذا الغرض يضم مؤتمر Xperience Efficiency 2014  نخبة من أهم الخبراء والمعنيين بقضايا الطاقة لمناقشة دور ومسئولية كل منا في التعامل مع الطاقة وطرق استخدامها."وأضاف قائلاً "تعمل مجموعة شنيدر اليكتريك منذ أكثر من 175 عاماً على دعم الجهودحول العالم لترشيد استخدام الطاقة، من خلال توفير حلول آمنة وفعالة ومُنتجة وصديقة للبيئة يمكن الاعتماد عليها لتحقيق هذه الهدف الحيوي، والتعامل في الوقت نفسه مع تحديات الطاقة التي تؤثر على حياة كل منا بلا استثناء." 
 تأسست شنيدر اليكتريك مصر عام 1987 ويقع مقرها الآن بالقاهرة الجديدة، ويعمل بها 1400 موظف بما في ذلك العاملين بمصانع الشركة والتي تقع بمدينة بدر. وتعمل شنيدر اليكتريك في عدة قطاعات منها الطاقة، الكهرباء، الصناعة، تكنولوجيا المعلومات، البناء، والبنية التحتية.
 يستعرض مؤتمر Xperience Efficiency 2014 أفضل وأحدث الحلول المتكاملة للطاقة والاستدامة، والتي تستهدف تغيير الطرق التقليدية لاستخدام الطاقة في كافة نواحي الحياة. ويتبادل الحضور رؤاهم ويناقشون أفضل الممارسات العالمية المطبقة لرفع كفاءة استخدام الطاقة والاستدامة لتوفير الاستهلاك وتحقيق وفورات مالية، مع تحسين مستوى التنافسية وزيادة حجم الأعمال.
 يتمكن المشاركون عن طريق العروض الحية والجلسات التي يشارك فيها الخبراء، من التعرف بصورة مباشرة على أحدث الحلول العملية لاستهلاك الطاقة، وهو ما يتيح لهم القيام بتقييم فوري لحلول الطاقة المُحفزة لزيادة الأداء وكيفية إدارة الطاقة بشكل مسئول والحصول على الطاقة من مصادر جديدة ومبتكرة، والتوصل لإجابات على المشكلات المرتبطة بمنظومة الطاقة، سواءً في المنازل، أو أماكن العمل أو المدن أو شبكات الطاقة العملاقة.  
 يتضمن المؤتمر الذي يستمر على مدار يومين أكثر من 10 جلسة متنوعة تناقش قضايا السوق والصناعة وأحدث الحلول والاتجاهات العالمية في استخدام الطاقة، هذا بالإضافة للجلسات التفاعلية التي تضم أحدث التطورات في أنظمة الطاقة والحلول والتكنولوجيا، مع استعراض قصص واقعية تسردها الشركات والمؤسسات التي قامت بتطبيق الحلول المتكاملة للطاقة من واقع خبرتها العملية.
للتعرف على المزيد من المعلومات حول مؤتمرXperience Efficiency 2014، يرجى زيارة موقعناwww.schneider-electric.com.eg


نبذة عن شنيدر اليكتريك:
تُعد شنيدر اليكتريك من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة ، حيث تعمل  في أكثر من 100 دولة حول العالم وتقدم حلولاً متكاملة  للعديد من القطاعات السوقية بما في ذلك مكانتها الرائدة في مجال الطاقة والبنية التحتية، والعمليات الصناعية وميكنة المباني ومراكز وشبكات المعلومات بالإضافة إلى وجود الشركة القوي في مجال التطبيقات السكنية. تركز شنيدر اليكتريك على توفير حلول طاقة آمنة وفعالة وصديقة للبيئة ويمكن الاعتماد عليها بشكل مستدام. جدير بالذكر أن مبيعات الشركة وصلت إلى 24 مليار يورو عام 2013 تمكن من تحقيقها أكثر من 150 ألف موظف وعامل ومهندس يمثلون جميع العاملين في فروع الشركة العالمية. وقد تمكنت الشركة من تحقيق تلك الايرادات عن طريق التزامها بتقديم حلول تساعد الأفراد والشركات على "تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقة." لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا www.schneider‑electric.com


Schneider Electric Organizes Xperience Efficiency 2014 in Cairo

 Experts will gather to discuss energy efficiency and sustainability

Cairo, Egypt: March 11, 2014 -Schneider Electric, the global specialist in energy management, has chosen Cairo as the first city in Africa to host their Xperience Efficiency event. Xperience Efficiency 2014, the ninth time Schneider Electric has organized the event, will take place from March 10-12 and will bring together national experts from government, business, academia, and industry to discuss and determine the best way to address energy and sustainability challenges.
“At Schneider Electric we believe that managing and resolving energy and sustainability challenges is a responsibility we all share,” said Albert Fuchet, Country President Egypt and North East Africa. “Xperience Efficiency 2014 will assemble key players to discuss the roles and responsibilities each individual plays in the energy cycle. For over 175 years, Schneider Electric has been supporting around the world make better use of the energy by providing safe, reliable, efficient, productive and green solutions to the issues that impact us all”, he stressed.
Schneider Electric Egypt was established in 1987 with now the headquarters located in New Cairo, Schneider Electric Egypt employs around 1400 employees with industrial facilities in Badr City. Schneider Electric operates in a wide range of sectors, including Energy, Power, Industry, IT, Building and infrastructure.
Xperience Efficiency 2014 will examine themost cutting-edge, integrated energy trends and sustainability solutions that aim to transform the way people work, learn and play.Participants will discuss international best practices and share ideas on the ways in which increased energy efficiency and sustainability can save money, improve competitiveness, and grow businesses.
In addition, industry experts and live displays will allow attendees to experiment directly with energy solutions to provide a real-time assessment of what will drive performance,deliver energy management, energy access, and business process performance answers across the energy chain, whether at home, work, across the grid, or in towns and cities in the workplace.
During the two-day event, participants will experience 10 breakout sessions addressing market, industry and solution trends; interactive marketplace including the latest developments in systems, solutions, and technology; and first-hand stories of companies experiencing efficiency today.
To learn more about Xperience Efficiency 2014, please visit: Schneider-electric.com.eg

About Schneider Electric
As a global specialist in energy management with operations in more than 100 countries, Schneider Electric offers integrated solutions across multiple market segments, including leadership positions in energy and infrastructure, industrial processes, building automation, and data centres/networks, as well as a broad presence in residential applications. Focused on making energy safe, reliable, efficient, productive and green, the company's 150,000 plus employees achieved sales of 24 billion euros in 2013, through an active commitment to help individuals and organizations “Make the most of their energy.”
www.schneider‑electric.com

ليست هناك تعليقات: