الخميس، 20 سبتمبر 2012

Ghorfa




ملتقى الطاقة العربي الألماني الثالث 11-12 أكتوبر 2012



تمثل الطاقات المتجددة مصدرا طبيعيا مستداما لا ينضب. تعمل الدول العربية من خلال خططها المستقبلية إلى تغطية بعض احتياجتها من الطاقة الكهربائية عن طريق الطاقات المتجددة. كونها لا تزال جديدة على هذا القطاع فإن المعرفة العلمية والخبرة العملية للشركات الألمانية الرائدة عالميا في قطاع الطاقة ستكون من الأهمية بمكان بالنسبة للدول العربية التي تخطط للاستثمار في هذا القطاع الحيوي. تم بالفعل عقد شراكات عديدة مع شركات ألمانية ولايزال المجال مفتوحا لبناء وتعزيز وتطوير مثل هذا التعاون.
تنظم غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية وللمرة الثالثة على التوالي ملتقى الطاقة العربي الألماني الثالث بالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية والإتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية والمنظمة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) يومي 11 ، 12 أكتوبر 2012 في فندق أدلون كمبينسكي في برلين.
سيشارك في الملتقى العديد من الخبراء وصنّاع القرار ورجال الأعمال لتناول ومناقشة أهم المواضيع والتطوارات الحاصلة في قطاع الطاقات المتجددة التي تعتبر أهم محاور الملتقى لهذا العام، كما وسيتم التطرق أيضا إلى التعاون في مجال الطاقة التقليدية والوقود الاحفوري وعملية الإمداد بالطاقة لامركزيا.
 
لاقى كل من ملتقى الطاقة الأول والثاني نجاحا كبيراً من حيث عدد المشاركين والمواضيع التي تم تناولها، حيث يوفر الملتقى المجال لتبادل المعرفة والتواصل بين المؤسسات والشركات المشاركة فيه، وهو ماتسعى الغرفة إلى تحقيقه لتعزيز التعاون بين الشركات العربية والألمانية.
 
يسرنا الترحيب بكم في برلين. للتسجيل يرجى ملئ استمارة التسجيل وارسالها إلى فاكس رقم (+49-30-278907-49) او إلى البريد الالكتروني (events(at)ghorfa.de).

كافة المعلومات حول برنامج الملتقى وحجز الفندق والطيران تجدونها على صفحة الملتقى الرئيسية: (www.energy.ghorfa.de)
للاستفسارات ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع:
Nadine Liebe
Tel.: +49 (0) 30 278907-14
E-Mail: liebe(at)ghorfa.de
Rascha Kor Ali
Tel.: +49 (0) 30 278907-13
E-Mail: korali@ghorfa.de

ليست هناك تعليقات: