الجمعة، 2 مارس 2018

IFAT 2018: The food and beverage industry as promising playground for environmental technology صناعة الأغذية والمشروبات







IFAT logo
Messe München logo                                                                                                                                                                                                                                                                        


 Pumping and treating production and process water 
                          Cleaning sewage in a tailored manner
                                                                 Standardizing, unitizing, individualizing plants                    

Green technologies enjoy a special significance in the food and beverage industries, particularly as water is a key resource in these sectors. Hence, these industries become important target groups for the offering at the environmental technology exhibition IFAT 2018. The world’s leading trade fair will take place at Munich’s exhibition center from May 14 to 18.
The full press release as well as pictures is available online and for download here.



ضخ ومعالجة الإنتاج وعملية المياه
تنظيف مياه الصرف الصحي بطريقة مصممة خصيصا
توحيد،اضفاء الطابع الشخصي، بالمحطات الفردية
تتمتع التكنولوجيات الخضراء بأهمية خاصة في صناعات الأغذية والمشروبات، خاصة وأن المياه مورد رئيسي في هذه القطاعات. ومن ثم تصبح هذه الصناعات مجموعات مستهدفة مهمة للعرض في معرض التكنولوجيا البيئية إيفات 2018. سيعقد المعرض التجاري الرائد في العالم في مركز المعارض في ميونيخ من 14 إلى 18 مايو.
ترجمة البيان الصحفي الكامل متاحة هنا ، الصور متوفرة على الانترنت للتنزيل here.


إيفات 2018: صناعة الأغذية والمشروبات ملعب واعد للتكنولوجيا البيئية



- ENFRWC 

تتمتع التكنولوجيات الخضراء بأهمية خاصة في صناعات الأغذية والمشروبات، خاصة والمياه مورد رئيسي في هذه القطاعات. ومن ثم تصبح هذه الصناعات مستهدفة للعرض في معرض التكنولوجيا البيئية إيفات 2018. المعرض التجاري الرائد في العالم في مركز المعارض في ميونيخ من 14 إلى 18 مايو.
 صناعة المشروبات والمواد الغذائية، تستخدم الماء كعنصر، لعملية الإنتاج، للتنظيف . يختلف نطاق التطبيق باختلاف نهج العارضين في قطاعات المياه والصرف الصحي وإعادة التدوير.
المضخات مجرد مثال واحد هنا، وعادة ما تكون واحدة من أكبر مجموعات منتجات إفات. العديد من شركات الأغذية والمشروبات تضخ مياهها من آبارها الخاصة وكما هو الحال مع العديد من عمليات الإنتاج والتنظيف الأخرى، هذا يتطلب وسيط  نقل موثوق وقوي وصحي وصديق للبيئة مع كفاءة في استخدام طاقة وسيط النقل. واحدة من الشركات النشطة عالميا في تقديم مضخات وصمامات تقريبا في أي وسيط نقل في صناعة المشروبات KSB.
 ضمان جودة المياه
تحدد أحكام مثل قرار مياه الشرب أو قرار المياه المعدنية والجدول الخصائص الضرورية التي يجب أن تستوفيها المياه المستخدمة في إنتاج المشروبات والمواد الغذائية. الشوائب أو المواد الضارة تحتاج إلى إزالتها من تيار المياه المنقولة بأمان. في مياه التخمير، على سبيل المثال، هذه هي أساسا الكربونات المائية والنترات وربما المبيدات، والتي يمكن إزالتها عن طريق التناضح العكسي. أيضا مجموعة متنوعة من عمليات الغشاء تثبت من قيمة في الصناعات الغذائية والمشروبات. لمنع أكسدة في المنتجات، غشاء الغاز، على سبيل المثال، يمكن إزالة بكفاءة الأوكسجين المذاب من تخمر الماء أو من خلط المياه في صنع عصير Grünbeck Wasseraufbereitung GmbH  من بين الشركات المصنعة للمحطات الدولية التي يمكن أن تختار الحل المناسب من العديد من التقنيات: تبادل الأيونات، التناضح العكسي، عملية الغشاء أو ديونيزاتيون الكهربائية.
 هناك ملعب ضخم آخر لتكنولوجيات المعالجة والتنظيف المعروضة في ميونخ معالجة المياه المستعملة في العمليات وإنتاج المياه المستعملة في صناعة المشروبات، وعادة ما تكون ملوثة بشكل كبير مع المواد الصلبة، على سبيل المثال مع إزالة الملصقات خلال غسل الزجاجات والمواد العضوية. الحلول الفردية مثل تلك التي تقدمها EnviroChemie GmbH, Huber SE or Invent Umwelt- und Verfahrenstechnik AG يمكن أن تقلل الأحمال إلى حد أن المياه المعالجة يمكن تصريفها في نظام الصرف الصحي العام دون رسوم إضافية أو حتى مباشرة في المياه المفتوحة.
يمكن أن تنتج الطاقة في شكل الغاز الحيوي أو الحرارة، ويمكن استعمال المياه المعالجة لمحطات التنظيف والسقي.
 الحصول على مواد قابلة لإعادة التدوير من مياه الصرف الصحي
يمكن استرداد المواد القيمة من تيار المياه المستعملة. Pyreg GmbH على سبيل المثال، تقدم إجراءات للفوز بالأسمدة الفوسفورية من حمأة المجاري. خاصة مياه الصرف الصحي من مصانع الألبان لديها محتوى الفوسفورعالي .
 واحدة من الاتجاهات في تكنولوجيا المياه والصرف الصحي هو توحيد المحطات أو المكونات، وهذا يسمح للحد من التعقيد التقني. وفي الوقت نفسه، يمكن تمديد المحطات بمرونة بمكونات إضافية. المعايير المتسقة في مواقع مختلفة لمنتجي الأغذية والمشروبات في كثير من الأحيان على مستوى العالم شرط مسبق مهم لتنفيذ مطالب الصناعة 4.0 بنجاح.
كما هو الحال في الصناعات الأخرى، وصناعة الأغذية والمشروبات تركز بشكل متزايد على تكاليف دورة الحياة من المحطات الخاصة بهم. 80 في المائة من مجموع التكاليف أثناء عملية التصنيع ؛ شراء الخامات لا يمثل سوى الخمس . هنا، تحسين عملية معالجة المياه والصرف الصحي نهج واعد لتوفير التكاليف.

يمكن زيارة شركات التكنولوجيا البيئية المذكورة أعلاه - وأكثر من 3100 عارض آخر - في إيفات 2018.




ليست هناك تعليقات: